السياحة في دبي 2017 - اعرف عالمك

احدث المواضيع

Post Top Ad

السياحة في دبي 2017

تقدم مدينة دبي الاستمتاع بأجمل الأوقات لزوارها من زيارة المعالم السياحية وناطحات السحاب الى الجزر الاصطناعية وصولآ الى أحياء التراثية، حيث تعتبر مدينة دبي من أهم الوجهات السياحية للسائح الخليجي والغربي ومن كل دول العالم، ولروعة مدينة دبي يقصدها السائح مرارآ وتكرارآ ولكن دبي مدينة متغيرة دومآ لذا يكون السؤال ما هي أحدث الاماكن السياحة في دبي 2017، حيث أن التطورات في دبي كثيرة وفي كل المجالات والان سوف نستعرض معكم احدث الاماكن السياحة في دبي 2017.

احدث الاماكن السياحة في دبي 2017 

السائح في مدينة دبي من المعروف أنه يوجد اشياء اساسية يجب ان يزورها قبل البحث عن احدث الاماكن السياحة في دبي 2017 ومناه داون تاون دبي وزيارة مول دبي من اهم الوجهات السياحية للتسوق في العالم وزيارة برج الخليفة من اطول الابراج في العالم ومشاهدة النافورة الراقصة، وكما على الزائر لدبي خوض مغامرة وتجربة القفز بالمظلات في سماء دبي.

دبي باركس 2017 

دبى باركس 2017
يعتبر دبي باركس أند ريزورتس أول منتجع سياحي متكامل وبالفعل من أحدث الاماكن السياحة في دبي 2017 ويضم دبي باركس مدينة ليجو لاند ومدينة ليجو لاند واتر بارك وموشنجيت بارك وبوليود بارك الى جانب مدينة ريفر لاند.

دبي ميراكل جاردن 2017 

دبى ميراكل جاردن 2017
حديقة الزهور في دبي او دبي ميراكل جاردن هي احد اهم الاماكن السياحة في دبي 2017 المدينة الاجمل على مستوى الخليج والعالم، وللزائر لحديقة الزهور في دبي سيتمتع بأوقات رائعة جدآ بين الطبيعة الخلابة والتى لا يوجد لها مثيل في اى بلد سياحى اخر حول العالم.

القرية العالمية في دبي 2017 
القرية العالمية فى دبى 2017

تقام سنويآ فعاليات القرية العالمية وهي تعتبر من اهم واحدث الاماكن السياحة في دبي 2017، حيث تشهد القرية كل عام اضافات مبهرة وجاذبة للسياح، وتضم القرية فعاليات متنوعة من الالعاب والمسابقات وكما تضم اجنحة كثيرة لكل دول العالم تقدم كل دولة فى جناحها اهم ما يميزها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق